السيد رئيس الجامعة يقوم بجولة تفقدية لمركز الطاقات المتجددة التابع لجامعة مصراتة

التصنيف:اخبار
التاريخ: 2022-01-03


dfs
السيد رئيس الجامعة يقوم بجولة تفقدية لمركز الطاقات المتجددة التابع لجامعة مصراتة width=
مصراتة| 2_يناير_2022م
وقوفًا على سير العمل بالمركز، ومُتابعةً لكل المهام التي يُقدّمها، قام السيد رئيس جامعة مصراتة الأستاذ الدكتور "محمد عبدالله الدنفور" صباح اليوم الأحد الموافق 2_يناير_2022م بجولة تفقدية لمركز الطاقات المتجددة التابع لجامعة مصراتة.
حيث كان في استقباله السيد مدير المركز الدكتور "مصطفى العائب" والسادة منتسبي المركز.
تم خلال الجولة عرض لعديد من الأفلام الوثائقية للأنشطة والمهام التي يُقدّمها ويقوم عليها المركز، والتي قام بعرضها عدد من منتسبي المركز من المهندسين والاختصاصيين في مجال الطاقات المتجددة.
كما قدّم السيد مدير المركز الدكتور "مصطفى العائب" خلال الزيارة شرح تفصيلي لدور المركز في خدمة المجتمع، ومدى الإفادة الواجبة المنوطة به تفعيلًا للمسؤولية المجتمعية الواجبة للمركز، مُبيّنًا مدى الإمكانات المتاحة للمركز وقدرته المادية والبشرية التي يملكها، والتي يُمكن من خلالها التطوير الدائم والإسهام الجاد في تقديم المعونة للمجتمع، مُبيِّنًا الكم الكبير من الدورات التدريبية التي نفّذها المركز منذ افتتاحه لعديد من المجموعات الشبابية والذين تأهلوا إلى سوق العمل المحلي.
وخلال كلمته، قدّم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور "محمد عبدالله الدنفور" شكره لكل السادة القائمين على المركز، وفي بدايتهم الدكتور "مصطفى العائب" مُشيدًا بالدور المهم والفاعل الذي يقدمه المركز في سبيل التطوير والارتقاء بمجال الطاقات المجتددة والبديلة في مجتمعنا الليبي، شاكرًا لكل منتسبيه جهودهم الحثيثة في هذا الصدد.
وقُبيل انتهاء الزيارة، قام السيد رئيس الجامعة بجولة سريعة لمعرض الألواح الشمسية والمعدات التشغيلية المتستخدمة في هذا المجال والتي يعرضها مركز الطاقات بمقره؛ كنوع من التعريف بها وبما تُقدّمه.
وفي نهاية الجولة، قدّم السيد رئيس الجامعة شكره وامتنانه لكل السادة منتسبي المركز على حفاوة الاستقبال ولحماسهم الواضح من أجل نجاح المركز والارتقاء به.


السيد رئيس الجامعة يقوم بجولة تفقدية لمركز الطاقات المتجددة التابع لجامعة مصراتةالسيد رئيس الجامعة يقوم بجولة تفقدية لمركز الطاقات المتجددة التابع لجامعة مصراتة