السيد رئيس الجامعة يلتقي السيد رئيس ديوان المُحاسبة

التصنيف:اخبار
التاريخ: 2022-01-20


dfs
السيد رئيس الجامعة يلتقي السيد رئيس ديوان المُحاسبة width=
(السيد رئيس الجامعة يلتقي السيد رئيس ديوان المُحاسبة)
طرابلس| 19_يناير_2022م
مُتابعةً للأوضاع والمُختنقات المالية بجامعة مصراتة، التقى السيد رئيس جامعة مصراتة الأستاذ الدكتور "محمد عبدالله الدنفور" صباح يوم الأمس بالسيد رئيس ديوان المُحاسبة الأستاذ "خالد أحمد شكشك" الأربعاء الموافق 19_يناير_2022م بمقر الديوان بالعاصمة الليبية طرابلس.
وجاء اللقاء؛ في إطار مُتابعة السيد رئيس الجامعة للأوضاع المالية والإدارية بجامعة مصراتة، والأوضاع المالية المتعلقة بكل مُنتسبي الجامعة من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس ومعيدين.
وأبدى السيد رئيس ديوان المحاسبة الأستاذ "خالد شكشك" خلال لقاءه بالسيد رئيس الجامعة؛ عن سعادته بتواجد السيد رئيس الجامعة داخل أروقة الديوان، مُعبّرًا عن حرص الديوان في تنظيم ومتابعة كافة الأوضاع المالية داخل مؤسسات التعليم العالي، والتي من ضمنها جامعة مصراتة؛ وذلك في سبيل الإسهام الدائم في الارتقاء بالعملية التعليمية بالجامعة، والعمل على تيسير كافة الإجراءات أمام كل مُنتسبي جامعة مصراتة وكل منتسبي مؤسسات التعليم العالي.
ومن جانبه عبّر السيد رئيس جامعة مصراتة الأستاذ الدكتور "محمد عبدالله الدنفور" عن امتنانه للسيد الأستاذ "خالد شكشك"؛ لحفاوة الاستقبال، ولسِعة صدره؛ واستماعه لكل الموضوعات التي طُرِحت في هذا اللقاء.
نسأل الله التوفيق والسّداد للجميع