مكتبة الدراسات العُليا بإدارة الجامعة تفتتح أبوابها أمام طالبي العلم

التصنيف:اخبار
التاريخ: 2021-09-22


dfs
مكتبة الدراسات العُليا بإدارة الجامعة تفتتح أبوابها أمام طالبي العلم width=
مصراتة| 20_سبتمبر_2021م
بحضور السيد رئيس جامعة مصراتة الأستاذ الدكتور "فرج علي أبوشعالة" والسيد مدير إدارة المطبوعات والنشر بالجامعة الدكتور "هشام التائب" والسيد مدير مركز البحوث والاستشارات بالجامعة الدكتور "أسامة علي الديب" والسيد مسجل عام الجامعة الأستاذ "مفيد خليفة البكباك" والسيد كاتب عام الجامعة المهندس "علي منصور أبودبوس" والسيد مدير المركز الإعلامي بالجامعة الأستاذ "ناصر علي قلوز" والسادة منتسبي إدارة المطبوعات والنشر بالجامعة، تم صباح اليوم الاثنين الموافق 20_سبتمبر_2021م بقاعة الاجتماعات الرئيسة بمقر الجامعة، افتتاح مكتبة الدراسات العٌليا بإدارة المطبوعات والنشر بمقرها بجامعة مصراتة.
البداية كانت بلقاء تقابلي ضم السيد رئيس الجامعة بالسادة مدير إدارة المطبوعات والنشر والسادة منتسبي الإدارة، وبحضور السادة السالف ذكرهم، حيث عبّر السيد رئيس الجامعة في بداية اللقاء عن شكره لكل السادة القائمين على إدارة النشر والمطبوعات؛ لجهودهم التي يبذلونها في سبيل الارتقاء الدائم بالإدارة وبالكتاب الجامعي، مُثمِّنًا عاليا دورهم في إعادة افتتاح مكتبة الدراسات العُليا.
_ تحتوي مكتبة الدراسات العُليا بجامعة مصراتة على مجموعة كبيرة من الرسائل العلمية "الماجستير" وتحوي كذلك جناح خاص بإصدارات الجامعة وبعض الاهداءات، كما تتضمن المكتبة مجموعة متنوعة من التخصصات الأدبية والتطبيقية.
تم خلال اللقاء الذي شهدته قاعة الاجتماعات الرئيسة بمقر الإدارة العامة للجامعة، تكريم السيد رئيس الجامعة بدرع "التّميز" الذي قدّمه السيد مدير إدارة المطبوعات والنشر؛ عرفانًا بالدور المميز للسيد رئيس الجامعة في افتتاح المكتبة، وحرصه الدائم على استمرارية العمل بها، وما يبذله في سبيل الارتقاء الدائم بجامعة مصراتة وكلياتها.
تزيّن اللقاء بحضور السادة رئيس وأعضاء لجنة دراسة وتقييم أوضاع كليات التربية والآداب والعلوم بالمنطقة الوسطى، المُشَكَّلة بقرار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والتي يترأسها الأستاذ الدكتور "الفيتوري ضو مفتاح" رئيس جامعة الجفارة.
تم بعد ذلك الانتقال إلى مقر المكتبة بإدارة المطبوعات والنشر، وقص شريط الافتتاح بيدٍ كريمة من الأستاذ الدكتور "الفيتوري ضو مفتاح" يرافقه السيد رئيس جامعة مصراتة الأستاذ الدكتور "فرج علي أبوشعالة" وبحضور عدد من مديري الإدارات والمكاتب بالجامعة ومنتسبي إدارة النشر والمطبوعات.
وأعرب كل الحاضرين عن إعجابهم الكبير بما تحتويه المكتبة من مراجع ورسائل علمية جمّة في مختلف التخصصات الأدبية والتطبيقية، مُعربين عن سعادتهم بهذه الزيارة السريعة لمقر إدارة الجامعة، وانتهازهم فرصة حضور افتتاح المكتبة.
وفي نهاية مراسم الافتتاح تم إهداء السادة رئيس وأعضاء لجنة دراسة وتقييم أوضاع كليات التربية والآداب والعلوم، عدد من مطبوعات الجامعة، كتذكار من جامعة مصراتة.
نُبارك في الختام لجامعة مصراتة وكل منتسبيها وطلابها، افتتاح مكتبة الدراسات العُليا، وكل الشكر والتقدير لإدارة المطبوعات والنشر والمتمثلة في مديرها الدكتور "هشام التائب" وكل فريق عمله بالإدارة، على جهودهم التي بذلوها ويبذلونها في سبيل ديمومة الارتقاء بالإدارة والسير بها نحو الأفضل دائمًا


مكتبة الدراسات العُليا بإدارة الجامعة تفتتح أبوابها أمام طالبي العلممكتبة الدراسات العُليا بإدارة الجامعة تفتتح أبوابها أمام طالبي العلممكتبة الدراسات العُليا بإدارة الجامعة تفتتح أبوابها أمام طالبي العلم