تعلن جامعة مصراته عن رغبتها في التعاقد مع عدد من حملة الدرجة العالية (الماجستير) أو الدرجة الدقيقة (الدكتوراه) لشغل وظيفة عضو هيئة تدريس في التخصصات المنصوص عليها بالإعلان، وذلك حسب اللوائح والقوانين المعمول بها علماً بأن المستندات المطلوبة:
- شهادة ميلاد من السجل المدني.
- شهادة الاجازة العلمية (ماجستير أو دكتوراه) أصل مع كشف درجات أصل.
- المؤهل الجامعي (الليسانس أو البكالوريوس) أصل وكشف درجات أصل.
- معادلة المؤهل العلمي من مركز ضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية للمتحصلين على المؤهلات من الخارج (أصل ونسخة ضوئية).
- تعبئة نموذج التقدم لشغل وظيفة عضو هيئة تدريس بمكتب أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
- تُقدم المستندات إلى لجنة قبول أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في ملف معلق في مــدة أقصــاها يوم الأربعاء الموافق 15/ 6 / 2022 م بمكتب أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.