مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس


ويقوم المكتب بالمهام التالية:
1. متابعة إجراءات قبول أعضاء هيئة التدريس بين إدارة الجامعة وعميد الكلية وأمناء الأقسام العلمية.
2. إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس وفقاً للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ إجراءات الإعلان عنها.
3. إعداد مباشرة العمل لعضو هيئة التدريس في بداية عمله أو بعد أي إجازة بعد إفادة من أمين القسم العلمي التابع له.
4. متابعة إجراءات الإجازة الطارئة لعضو هيئة التدريس بعد موافقة القسم العلمي وإعداد مخاطبة بها لإدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
5. اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيئة التدريس وإبلاغ الجامعة بذلك.
6. استقبال طلبات الترقية لأعضاء هيئة التدريس من الأقسام العلمية وإحالتها إلى أمين اللجنة الشعبية.
7. متابعة مشاكل العقود للمغتربين والإسكان والأثاث مع إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
8. استقبال ملاحظات أمناء الأقسام العلمية ومنسقي المراحل بخصوص أعضاء هيئة التدريس التابعين لهم وإحالتها إلى عميد الكلية.
9. إعداد ومتابعة المعاملات المالية للأساتذة الزوار والممتحنين واعتمادها من عميد الكلية.
10. توجيه دعوة للأساتذة الزوار والممتحنين بعد تسلم الأعداد والأسماء من أمناء الأقسام العلمية.


نماذج

دليل أعضاء هيأة التدريس
دليل أعضاء هيأة التدريس
انتقال إلى الرابط    
نموذج التفرغ العلمي
نموذج التفرغ العلمي
انتقال إلى الرابط    
نموذج الراحة الطبية
نموذج الراحة الطبية
    تحميل
نموذج تقييم
نموذج تقييم
    تحميل
ترقية وظيفية
ترقية وظيفية
    تحميل
طلب تظلم
طلب تظلم
    تحميل