كلية الآداب وبحضور السيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية، تحتفي بالسادة المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية

التصنيف: أخبار
التاريخ: 2020-11-03


dfs
كلية الآداب وبحضور السيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية، تحتفي بالسادة المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبيةwidth=

بمناسبة الانتهاء من عمليات التدقيق والمراجعة لملفات الجودة الخاصة بكلية الآداب في سعيها نحو الحصول على الاعتماد المؤسسي، وبحضور السيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية الدكتور "محمد محمد سوالم" احتفت كلية الآداب بجامعة مصراتة هذا اليوم الأربعاء الموافق 28_أكتوبر_2020م بفريق التدقيق التابع للمركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية، والذي استمر في مهمته طيلة الثلاثة أيام الماضية.
افتتح السيد وكيل الجامعة اللقاء مُرحبا بالسادة الضيوف ومُثمنا عاليا المجهودات التي يقوم بها المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية؛ في سبيل تجويد العملية التعليمية في كافة المؤسسات التعليمية والتي من بينها كليات جامعة مصراتة.
أُحيل البراح بعدها للأستاذة "أمل مسيمير" رئيس قسم ضمان الجودة وتقييم الأداء بالكلية، والتي قدّمت خلاله عرضا مرئيا عن عمل قسم الجودة بالكلية وما قام به من أعمال ومجهودات طيلة أشهر في سبيل تجهيز ملفات جودة الكلية.
قام بعدها السيد عميد الكلية الدكتور "خالد المدني" رفقة أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام بالكلية بتكريم السادة أعضاء فريق مركز ضمان الجودة بأن تم تقديم شهادات شكر مصحوبة بدروع تكريمية شكرا وامتنانا لما قدموه داخل أروقة كلية الآداب طيلة تشريفهم لها بتواجدهم في مكاتبها وبين ردهاتها.
أخيرا، نسأل الله التوفيق الدائم لجميع من قدّم يد العون في سبيل إنجاح هذا المشروع الأكاديمي الذي ندعوا الله أن ينال استحسان الجميع، وأن تجني كلية الآداب ثمار عملهم المميز هذا بالحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي لها.