محضر اجتماع مجلس كلية تقنية المعلومات العادي الأول للعام 2021م

التصنيف: أخبار
التاريخ: 2021-02-08


dfs

مجلس كلية تقنية المعلومات بجامعة مصراتة يعقد اجتماعه العادي الأول للعام 2021م
مصراتة| الأحد الموافق 31. يناير. 2021م

بدعـــــــوة كريمة من السيد/ عميد كلية تقنية المعلومات بجامعة مصراتة للسادة أعضاء مجلس الكلية الموقر، انعقد الإجتماع العادي الأول لمجلس الكلية لعام 2021م ، على تمام الساعة العاشرة (10:00) من صباح يوم الأحد الموافق 31.يناير. 2021م، بقاعة الإجتماعات بالكلية، برئاسة الأستاذ/ عيسى حسين مانيطة عميد الكلية. وقد تم فيه مناقشة البنود التالية:
البنـــــد الأول: إعتماد محضر الاجتماع (( الحادي عشر )) لعام 2020 المنعقد بتاريخ 30/ 11/ 2021 م.
البنـــــد الثانــي: متابعــــــة سير العملية التعليمية بالكلية، حيث أكد السيد عميد الكلية اعتماد نتيجة الفصل السابق والبدء في عملية تنزيل المواد للفصل الحالي، كما استعرض السادة رؤساء الأقسام استعدادات الأقسام العلمية للبدء في تنفيذ الخطة الدراسية من حيث توزيع المواد وما يرافق ذلك من صعوبات خاصة لوجود نقص واضح في أعداد المعيدين في هذا الفصل، كما أكد السيد مسجل الكلية انه تم الاتفاق على تسوية أوضاع الطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل موادهم في أسبوع الإضافة والحذف من هذا الفصل، كما طلب السيد عميد الكلية من السيدة رئيسة مكتب الدراسة والامتحانات بضرورة النظر العاجل في الخطة الدراسية للفصل الحالي بعد التوقف الطاري لمدة أسبوعين بسبب استفحال وباء كورونا.
البنــــــــــــــــــــــــــــد الثالث: ما يخص الدراسات العليا والتدريب، حيث أكد السيد مدير مكتب الدراسات العليـا والتدريب على تكوين لجنة تختص بالنظر في ملفات الطلبة المتقدمين للدراسات العليا، كما استعرض عدد من النقاط التي تخص متابعة طلاب الدراسات العليا، كما نوه أن المكتب قام بتركيب منظومة إلكترونية وهي الآن في طور التجربة والاختبار.
البنــــــــــــــــــــــد الرابع: ما يخص الجودة وتقييم الآداء، حيث عرضت السيدة مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الآداء الجهود المبذولة في الكلية لعملية التقييم الذاتي والخطوات المتخذة في سبيل التقديم على برنامج الاعتماد المؤسسي قريبا، وحثت جميع مكونات الكلية على تظافر الجهود في هذا الاطار، كون برامج الجودة هي مسؤولية الجميع وليس فقط مكتب ضمان الجودة.
البنــــــــــــــــــــد الخامس: في هذا البند عرض السيد/ عميد الكلية، مجموعة من المرسلات الواردة الى الكلية لتعميمها وأخذ العلم بما جاء فيها من توجيهات.

وفي ختام الاجتماع وبعد أن أنهى المجلس مناقشة جدول أعماله قدّم السيد/ عميد الكلية شكره وتقديره للسادة الحضور ، متمنيا للجميع التوفيق والسّداد في أعمالهم، ورفعت الجلسة على تمام الساعة 01:00 ظهرا.