مجلس كلية تقنية المعلومات بجامعة مصراتة يعقد اجتماعه العادي التاسع للعام 2020م

التصنيف: أخبار
التاريخ: 2020-09-30


dfs

بدعـــــــوة كريمة من السيد/ عميد كلية تقنية المعلومات بجامعة مصراتة للسادة أعضاء مجلس الكلية الموقر، انعقد الإجتماع العادي التاسع لمجلس الكلية لعام 2020م ، على تمام الساعة التاسعة والنصف (09:30) من صباح يوم الأحد الموافق 29. سبتمبر. 2020م، بقاعة الإجتماعات بالكلية، برئاسة الأستاذ/ عيسى حسين مانيطة عميد الكلية. وقد تم فيه مناقشة البنود التالية:
البنـــــد الأول: إعتماد محضر الإجتماع (( الثامن )) المنعقد بتاريخ 06/ 09/ 2020 م، والاجتماع (( الاستثنائي الثاني )) المنعقد بتاريخ 13/ 09/ 2020 م.
البنـــــــــــــــــــــــــــــــــد الثاني: الاستعداد للفصل الدراسي القادم والذي سيبدأ بتاريخ 03/10/2020، بعد ان تم التنسيق لتغطية أكبر قدر ممكن من المواد الدراسية والإلتزام بالاجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا، والتأكيد على الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بضرورة الإلتزام بهذه الاجراءات.
البنــــــــــــــــــــــــــــد الثالث: ما يخص الدراسات العليا والتدريب، حيث تم مناقشة اول رسالة ماجستير بالكلية لأحد طالبات الدراسات العليا، كما تم التأكيد على أن إجراءات تجديد القيد لطلبة الدراسات العليا لن تتم الا بعد استلام تقرير من الأستاذ المشرف يبين حالته ومستوى انجازه.
البنــــــــــــــــــــــد الرابـــــع: ما يخص الجودة وتقييم الآداء، حيث أكملت بعض الأقسام العلمية توصيف المقررات الدراسية وقرب انتهاء بقية الأقسام من ذلك، بالاضافة الى استمرار فرق جمع الشواهد والأدلة لمتطلبات الاعتماد المؤسسي، والمطالبة بتفعيل منظومة الأرشفة لما تمثله من أهمية بالمؤسسة.
البنــــــــــــــــــــد الخامس: ما يستجد من أعمال، وفيه تم التأكيد على ضرورة تحديث الخطط الدراسية للأقسام المختلفة واعتماداها ليتم اضافتها الى اللائحة الداخلية للكلية.


وفي ختام الاجتماع وبعد أن أنهى المجلس مناقشة جدول أعماله قدّم السيد/ عميد الكلية شكره وتقديره للسادة الحضور ، متمنيا للجميع التوفيق والسّداد في أعمالهم، ورفعت الجلسة على تمام الساعة 11:30 صباحا.